الأسئلة الشائعة

ما هي شبكة المستثمرين الأفراد (سرب) ؟

هي شبكة صممت لتوصيل رواد الأعمال (الباحثين عن النمو أو التمويل الأولي) بالمستثمرين (الباحثين عن الفرص الاستثمارية). وهي شبكة دائمة النمو والتطور، وتحدّث قواعد بيانات مستثمريها بصورة مستمرة ومنتظمة.

من هم رواد الأعمال ؟

هم مدراء حاليون مالكون لأعمال تجارية (صغيرة إلى متوسطة الحجم) بالإضافة إلى مشروعات جديدة تشترك في مجموعة متنوعة من الأعمال التجارية. وتغطي الفرص الاستثمارية المقدمة هنا كافة المجالات من التكنولوجيا المعقدة إلى تجارة التجزئة وكل ما بينهما. وعادة ما يبحث رواد الأعمال عن مصادر رؤوس أموال لتمويل مشاريعهم (أي مستثمرين)، بعد استنفاذهم أو عدم امتلاكهم للأموال اللازمة، وعدم أهليتهم للحصول على تمويل رأس المال المغامر و/أو دخولهم في مجالات أو أعمال تجارية قد لا تلقى قبول المصرفيين التقليديين. ملاحظة: رواد الأعمال الواردين هنا من ذوي الخبرات والمعارف في مجالاتهم المعنية ذات الاختصاص.

كيف تعمل هذه الخدمة ؟

إذا كنت مستثمراً فردياً عليك بالتسجيل المجاني أولاً في عضوية الموقع الإلكتروني واختيار استثماراتك المفضلة (اضغط هنا للتسجيل). وسنقوم بعدها بإرسال مشاريع وفرص استثمارية تطابق معايير استثماراتك المفضلة التي اخترتها. تحتوي كل رسالة بريد إلكتروني نبعثها إليك رابط لموقعنا الإلكتروني يسمح لك بالاطلاع على المزيد من التفاصيل حول أي فرصة ترغب فيها، مع إمكانية التواصل مع أحد رواد الأعمال.

هل يوجد حد على للاستثمار ؟

لا يوجد، يمكنك حصر استثمارك في وقتك واتصالاتك وخبراتك، أو الاستثمار في الأسهم.. ولا توجد حدود قصوى، لكن سيجد المساهمون برامج تدريبية حول كيفية اختيار الفرص المناسبة لاستثماراتهم، وكيفية تحديد مبالغ/قيمة استثماراتهم.

كيف أتمكن من تغيير معاييري للاستثمار ؟

إن كنت ترغب في تغيير معايير الاستثمار ، فضلاً سجل الدخول في البوابة الإلكترونية لسرب، ومن ثم اختر قسم “المعلومات الأساسية” وقم بتغيير أي إعداد ترغب في تغييره من المجال، والمناطق، ومدى الاستثمار… إلخ.

كيف تتم حماية خصوصيتي ؟

تم تصميم وتطوير الموقع الإلكتروني باستخدام أدوات لإدارة قاعدة بيانات الملكية وخادم آمن لضمان دخول سرب وأعضائها ورواد أعمالها المعتمدون فقط لبياناتك أو معلوماتك الشخصية. ولا يتم منح معلوماتك لأي طرف ثالث لأغراض أخرى، ونضمن حفظ المعلومات التي تُدخلها في الموقع الإلكتروني على اعتبار السرية والخصوصية.

FacebooktwitterlinkedinFacebooktwitterlinkedin