مؤسسة أقسام التغذية والتجميل بمجموعة سابا الطبية تستثمر في تطبيق حلاكي

مؤسسة أقسام التغذية والتجميل بمجموعة سابا الطبية تستثمر في تطبيق حلاكي
20 أكتوبر، 2016 شبكة سرب

بعد أقل من أسبوعين من عرضه أمام مستثمري سرب في اللقاء الإستثماري الرابع وقعت اليوم الرئيسة التنفيذية لتطبيق حلاكي رغد زيني، إتفاق مع السيدة سحر سمير بحراوي مؤسسة أقسام التغذية والتجميل بمجموعة سابا الطبية إستحوذت به على أسهم شركة تطبيقات الذكاء المالكة للتطبيق.

وأفادت الاستاذة سحر سمير بحراوي انها رأت في حلاكي فرصة رائعة لكل الإناث من كل الإعمار والطبقات لاختيار الصالون او عيادة التجميل طبقا لأي معيار يخترنه: المكان، السعر، العروض او طبقا لتجارب الآخرين التي يشاركونها علي التطبيق.

القاعدة الكبيرة لمستخدمي خدمات التجميل التي تعاملت معها سحر بحراوي من خلال اربع أفرع لأكبر مجموعة طبية في الغربية؛ تمكنها من تزويد التطبيق بما تحتاجه مستخدمة التجميل من كل الإعمار.

والجدير بالذكر ان الاستاذه سحر انضمت لمجموعة سابا في عام ٢٠٠٨م وشرعت في التحول للتسويق الالكتروني ومخاطبة الشرائح المستهدفة من خلال المنصة الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي ونجحت في تخفيض كلفة اجتذاب العميل من ٨٠ ريال ل ١٧ ريال تقريبا وتضيف لفريق التطبيق خبرة ثمينة جدا بالاضافة لكونها أسست مركز خدمة العملاء بسابا وتنوي سحر تكرار التجربة مع حلاكي من خلال منصة خلفية ديناميكية تطور التطبيق وتتواصل مع المستخدمين يوميا.

سابا الطبية  مجموعة مستوصفات تأسست عام 1983 وتطورت خلال 3 عقود لتصبح 5 أفرع واكبر مجموعة مستوصفات في المنطقة الغربية وتستقبل اكثر من 200 الف مريض سنويا وبالرغم من ازدياد عدد مقدمين الرعاية الاولية الا ان سابا حافظت على موقعها كرائدة في مجالها بسبب الوعد الذي لم تخلفه لمراجعيها: رعاية صحية أولية جيدة, راحة, انتظار قليل بسعر يقل كثيرا عن قيمة الخدمة المقدمة. إلى جانب ذلك, اخذت سابا دورا رياديا في تثقيف مرضاها فبنت المنصات الالكترونية من التواصل الاجتماعي للموقع الالكتروني وجعلتها منصة للتثقيف المجاني على مدار الساعة.  تشتمل سابا على كل التخصصات, وفي الاربع سنوات الاخيرة تطورت لتفتح قسما للتغذية والتجميل والرعاية المنزلية والعلاج الطبيعي.

تأسست شبكة المستثمرين الأفراد (Angel Investors Network) – سرب – تحت إشراف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية-ممثلة ببرنامج بادر ، سعياً منها لتحقيق وإستكمال منظومة ريادة الأعمال في المملكة والتي تندرج تحت البنود الإستراتيجية للخطة الوطنية للعلوم والتقنية والابتكار والتي تهدف إلى المساهمة في إنتقال المملكة من اقتصاد قائم على الموارد الطبيعية إلى اقتصاد مبني على المعرفة. تتكون الشبكة من ثلاثين مستثمر ومستثمره ومقرها مدينة جدة وتنظم العديد من الفعاليات أهمها اللقاءات الإستثمارية الدورية والتي يقوم فيها الرياديون بعرض مشاريعهم أمام المستثمرين والمستثمرات.

FacebooktwitterlinkedinFacebooktwitterlinkedin

0 تعليق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*